عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

اذهب الى الأسفل

عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:42 pm

تحديت الوهابي ابن عبد الجليل في اثبات ان شيخه ابن تيمية كذاب درجة اولى لم يسبق في تاريخ الاسلام كذاب مثله

قبل فائق التحدي وبفائق السرعة

ومن باب رد المعروف

اردت ان افتح له فضائح ابن تيمية بفائق السرعة ايضا


فهذا ماجناه عبد الجليل عليك يا فائق ولم تجنه على احد


صفحات من الصفع سوف اعري فيها شيخك ابن تيمية امام الناس

..................

20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:44 pm

كذبة رقم 1

منهاج الكذب الذي يسمونه منهاج السنة ج1 صفحة رقم 474

يقول بكل وقاحة ::

وكذلك الرافضة غلوا في الرسل بل في الأئمة حتى اتخذوهم أربابا من دون الله فتركوا عبادة الله وحده لا شريك له التي أمرهم بها الرسل وكذبوا الرسل فيما أخبر به من توبة الأنبياء واستغفارهم فتجدهم يعطلون المساجد التي أمر الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه فلا يصلون فيها جمعة ولا جماعة وليس لها عندهم كبير حرمة وإن صلوا فيها صلوا فيها وحدانا ويعظمون المشاهد المبنية على القبور فيعكفون عليها مشابهة للمشركين

.................

كذبة من العيار الثقيل فكل من عاش مع الشيعة من اهل السنة يعلم ان للشيعة مساجد يصلون فيها الجمعة والجماعة على مر العصور

وانا اسكن في حي صغير في مدينة النجف الاشرف وفي الحي 6 مساجد اثنين يصلون فيها جمعة واربعة يصلون فيها الجماعة


الان يا ابن عبد الجليل اثبت لنا صدق كلام شيخك هههههههههههه

20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:44 pm

اكذايب من العيار الثقيل

كذبة رقم 2

منهاج ج1 ص 25 و26

يقول راويا عن الشعبي ::

واليهود تزول عن القبلة شيئا وكذلك الرافضة واليهود تنود في الصلاة وكذلك الرافضة واليهود تسدل أثوابها في الصلاة وكذلك الرافضة واليهود لا يرون على النساء عدة وكذلك الرافضة واليهود حرفوا التوراة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن واليهود قالوا افترض الله علينا خمسين صلاة وكذلك الرافضة واليهود لا يخلصون السلام على [size=21]المؤمنين إنما يقولون السام عليكم والسام الموت وكذلك الرافضة واليهود لا يأكلون الجري والمرماهى والذناب ...)) ثم يعلق علة قول الشعبي ::

((قلت هذا الكلام بعضه ثابت عن الشعبي كقوله لو كانت الشيعة من البهائم لكانوا حمرا ولو كانت من الطير لكانوا رخما فإن هذا ثابت عنه))
.................................................. .....

اقول ::

الكل يعرف ان الشيعة يوجبون العدة على النساء المطلقات والارامل ومواقع علماؤنات موجودة تاكدو منها

-- واتحدى الوهابية اجمعين ان ياتوني برجل شيعي واحد قال السام عليكم ؟؟؟

-- وانتظر من فائق ان يعطيني عالم رافضي قال ان الوحي اخطأ في النزول ؟؟؟

--واتحدى اي وهابي ان يثبت لي صحة الكلام في ان الشيعة ينحرفون عن القبلة ؟؟[/size]

20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:46 pm

كذبة رقم 3

منهاج ج1 ص 45 يقول ::

وفيهم((يعني الرافضة)) من يقول في أوقات الصلاة دائما لا يصلى خشية أن يخرج ((اي الامام المهدي عج ))وهو في الصلاة فيشتغل بها عن خروجه وخدمته

..................

-- وهذه كذبة مدوية

اعطوني عالم رافضي قال انه لايصلي في اوقات الصلاة خشية ظهور الامام عجل الله فرجه


20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:46 pm

وننتقل الى نوع اخر من اكاذيبه وهي الكذب بحق علماء اهل السنة الذين يسميهم اهل العلم
يقول في المنهاج ج 8 ص 295 و296و297


((قال الرافضي الحادي عشر أنه صلى الله عليه وسلم أنفذه لأداء سورة براءة ثم أنفذ عليا وأمره برده وأن يتولى هو ذلك من لا يصلح لأداء سورة أو بعضها فكيف يصلح للإمامة العامة المتضمنة لأداء الأحكام إلى جميع الأمة والجواب من وجوه أحدها أن هذا كذب باتفاق أهل العلم وبالتواتر العام فإن النبي صلى الله عليه وسلم استعمل أبا بكر على الحج سنة تسع لم يرده ولا رجع بل هو الذي أقام للناس الحج ذلك العام وعلي من جملة رعيته يصلي خلفه ويدفع بدفعه ويأتمر بأمره كسائر من معه
وهذا من العلم المتواتر عند أهل العلم لم يختلف اثنان في أن أبا بكر هو الذي أقام الحج ذلك العام بأمر النبي صلى الله عليه وسلم فكيف يقال إنه أمره برده ولكن أردفه بعلي لينبذ إلى المشركين عهدهم لأن عادتهم كانت جارية أن لا يعقد العقود ولا يحلها إلا المطاع أو رجل من أهل بيته فلم يكونوا يقبلون ذلك من كل أحد وفي الصحيحين عن أبي هريرة قال بعثني أبو بكر الصديق في الحجة التي أمره عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل حجة الوداع في رهط يؤذنون في الناس يوم النحر أن لا يحج بعد العام مشرك ولا يطوف بالبيت عريان وفي رواية ثم أردف النبي صلى الله عليه))

اقول ابن تيمية ينكر ان يكون النبي رد ابي بكر عن تبليغ سورة براءة ويقول اتفق اهل العلم على تكذيب ذلك

ونقول لأبن تيمية اليس الترمذي من اهل العلم ؟؟؟

نعم انه من اهل العلم والدليل ان ابن تيمية يسشتهد براي الترمذي في اكثر من موضع من كتابه منهاج السنة !!!!!

الترمذي يقر ان الرسول بعث ابي بكر لتبليغ سورة براءة ثم رده عنها


سنن الترمذي - تفسير القرآن عن رسول الله - ومن سورة التوبة - رقم الحديث : ( 3015 )
- حدثنا ‏ ‏بندار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عفان بن مسلم ‏ ‏وعبد الصمد بن عبد الوارث ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏حماد بن سلمة ‏ ‏عن ‏ ‏سماك بن حرب ‏ ‏عن ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏
قال : بعث النبي ‏‏(ص)‏ ‏ببراءة ‏ ‏مع ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏ثم دعاه فقال ‏ ‏لا ينبغي لأحد أن يبلغ هذا إلا رجل من أهلي فدعا عليا فأعطاه إياها ، ‏قال ‏هذا ‏حديث حسن غريب ‏ ‏من حديث ‏ ‏أنس بن مالك

20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:47 pm

الكذبة رقم 5

المنهاج ج 2 صفحة 441 و442

يقول ::
(([size=21]والأحاديث المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم في زيارة قبره كلها ضعيفة بل موضوعة فلم يخرج أهل الصحيحين والسنن المشهورة شيئا منها ولا استدل بشيء منها أحد من أئمة المسلمين وإنما اعتمدوا على ما رواه أبو داود عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ما من رجل يسلم على إلا رد الله على روحي حتى أرد عليه السلام وقد ذكر ابن عبدالبر هذا عاما مرفوعا إلى النبي صلى الله عليه وسلم وبينه فقال ما من رجل يمر بقبر الرجل كان يعرفه في الدنيا فيسلم عليه إلا رد الله عليه روحه حتى يرد عليه السلام وفي النسائي وغيره عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال إن الله وكل بقبري ملائكة تبلغني عن أمتي السلام وفي السنن سنن أبي داود وغيره عن أوس الثقفي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال أكثروا علي من الصلاة يوم الجمعة وليلة الجمعة فإن صلاتكم معروضة علي قالوا كيف تعرض صلاتنا عليك وقد أرمت أي قد صرت رميما فقال إن الله حرم على الأرض أن تأكل لحوم الأنبياء فهذا المعروف عنه في السنن هو الصلاة والسلام ...))


اقول ::
تفسير ابن تمية للحديث الموجود في النسائي راح نمشيه لكي نركز على الكذب

يقول ان اهل السنن المشهورة لم يروون احاديث في زيارة النبي وهذا كذب صارخ

اليس مسند ابن حنبل من السنن المشهورة ؟؟؟؟


مسند أحمد - باقي مسند ... - حديث أبي أيوب... - رقم الحديث : ( 22482 )
- ‏حدثنا ‏ ‏عبد الملك بن عمرو ‏ ‏حدثنا ‏ ‏كثير بن زيد ‏ ‏عن ‏ ‏داود بن أبي صالح ‏ ‏قال أقبل مروان يوما فوجد رجلا واضعا وجهه على القبر فقال أتدري ما تصنع فاقبل عليه فإذا هو أبو أيوب فقال نعم جئت رسول الله (ص) ولم آت الحجر سمعت رسول الله (ص) يقول لا تبكوا على الدين إذا وليه أهله ولكن ابكوا عليه إذا وليه غير أهله .

وكذبته الثانية انه يقول ان الاحاديث في زيارة قبر النبي موضوعة فهو يبالغ في تضعيفها حتى يقول عنها موضوعة


الهيثمي - مجمع الزوائد - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 245 )
9252 - عن داود بن أبى صالح قال أقبل مروان يوما فوجد رجلا واضعا وجهه على القبر فقال أتدرى ما يصنع فاقبل عليه فإذا هو أبو أيوب فقال نعم جئت رسول الله (ص) ولم آت الحجر سمعت رسول الله (ص) يقول لا تبكوا على الدين إذا وليه أهله ولكن ابكوا على الدين إذا وليه غير أهله ، رواه أحمد والطبراني في الكبير والاوسط وفيه كثير بن زيد وثقه أحمد وغيره وضعفه النسائي وغيره


ويقول ابن قدامة وهو شيخ سلفي
عبدالله بن قدامة - المغني - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 588 )

فصل :ويستحب زيارة قبر النبي (ص) لما روى الدار قطني باسناده عن إبن عمر قال قال رسول الله (ص) من حج فزار قبري بعد وفاتي فكأنما زارني في حياتي وفي رواية من زار قبري وجبت له شفاعتي .
[/size]

20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يكون للكذابين شيخا يشرع لهم الكذب

مُساهمة من طرف 20000009 في الخميس أغسطس 13, 2009 7:49 pm

الكذبة رقم 7

المنهاج ج 1 صفحة رقم 49

يقول ::

(([size=21]من حماقاتهم تمثيلهم لمن يبغضونه بالجماد أو حيوان ثم يفعلون بذلك الجماد والحيوان ما يرونه عقوبة لمن يبغضونه مثل اتخاذهم نعجة وقد تكون نعجة حمراء لكون عائشة تسمى الحميراء يجعلونها عائشة ويعذبونها بنتف شعرها وغير ذلك ..))


اقول ::
سخافة ليس بعدها سخافة انا اعيش وسط اكبر مدينة للشيعة وهي النجف وكلها شيعة لم ارى ولم اسمع ان الشيعة يعذبون النعاج كما يقول الكذاب

وهناك شيء اثارني في كلام شيخ الكذابين وهو قوله نعجة حمراء

ربما ابن تيمية عنده خبرة في النعاج وتخصص

انا لم اشاهد ولا اعلم ان هناك نعجة لونها حمراء هههههههههههه[/size]

20000009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى